النادي الافريقي اللاعبون لرد الاعتبار للفريق عازمون

عام   admintunisia منذ 7 سنوات و 1 شهور 124

 
 
111

النادي الافريقي

اللاعبون لرد الاعتبار للفريق عازمون
 

 
يدخل النادي الافريقي اليوم في المرحلة الاعدادية الهامة قبل قمة السبت ضد النجم الساحلي بعد لقاءين ودّيين ضد قوافل قفصة بحمام سوسة ومستقبل المرسى وستحتضن قمرت التربص الخاطف في انتظار موعد السبت.
 
 
اكتمال النصاب
وستنطلق التحضيرات دون غيابات بعد انضمام اللاعبين الدوليين الى المجموعة ولن يتخلف عن لقاء السبت سوى أسامة السلامي الذي كان تعرض لكسر في ضلوعه وكان وراء غيابه عن تربص حمام سوسة وسيعود الى النشاط خلال الأيام القليلة القادمة.
امتحان للمهاجمين
وستكون المقابلة ضد النجم الساحلي امتحانا للمهاجمين وخاصة زهير الذوادي وأمير العكروت ومحمد تراوري وهشام السيفي وخاصة أن المدرب مراد محجوب سيعتمد على خطة هجومية مادامت همته متعلقة بالانتصار دون سواه.
ورقة غوستافو
أما في الوسط فمن المنتظر أن يلعب الاطار الفني ورقة البرازيلي غوستافو كامبيلو الذي حصل الاجماع حول علو كعبه في امكانياته البدنية والفنية ومن يدري قد يصبح أحد أبرز عناصر الوسط بعد لقاء السبت...
هكذا وعدوا محجوب!
وعلى ذكر اللاعبين نشير الى أنهم وعدوا مدربهم مراد محجوب بالانتصار على النجم الساحلي وأكدوا له أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لكسب هذا الرهان لرد الاعتبار للنادي الافريقي بعد أن ساءته النتائج في بداية هذا الموسم.
 المنجي النصري
-------------------------
مراد محجوب يتحدى:هذه رسالتي الى المشككين!
أكد مدرب النادي الافريقي مراد محجوب على نجاح تربص حمام سوسة وأعرب عن ارتياحه لمردود اللاعبين خلال هذه المرحلة الاعدادية الهامة قبل اللقاء الكبير ضد النجم الساحلي وهنا قال بكل ثقة بالنفس إن النادي الافريقي سينتصر في هذه القمة ليكون الفوز هدية لأحباء الأحمر والأبيض.
وأضاف أن النادي الافريقي أصبح جاهزا على كل المستويات ومما يبعث على الارتياح أكثر هو أن اللاعبين في أوج العطاء خاصة من الجانب البدني الذي كان منقوصا وختم حديثه لـ«الأسبوعي»: «أقول للمشككين دعوا النادي الافريقي وشأنه والرد سيكون بالنتائج والمردود والأيام بيننا».

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)