الترجي الرياضي تأكد غياب شمام غدا أمام الصفاقسي

عام   admintunisia منذ 7 سنوات و 1 شهور 207

 
 
111
جاءت نتائج التصوير بالأشعة التي أجراها المدافعالدولي للترجي خليل شمام في بداية الأسبوع الجاري مطمئنة بعد أن تبين أن الاصابة التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة من مقابلة الأهلي لا تكتسي خطورة..
 
 
وتحسبا لأية مضاعفات رأى الاطار الطبي ضرورة منحه راحة قصيرة على أن يستأنف نشاطه في الأيام القليلة القادمة وبالتالي فان غيابه عن لقاء الغد ضد النادي الصفاقسي أصبح مؤكدا. وعلى ذكر هذه المقابلة التي سيحتضنها ملعب رادس بداية من الساعة 18.00 سيديرها الحكم الدولي نصر الله الجوادي.
 
الاشتركات لضمان مكان في النهائي
 
اكد لنا السيد رياض بالنور المسؤول على فرع الاكابر في لقاء خاطف بانه نظرا للاقبال الجماهيري الكبير الذي ينتظر ان تشهده مباراة الدور النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية فانه ينصح أحباء الفريق الذين لم يقتنوا بعد اشتركاتهم السنوية أن يبادروا من الأن باقتنائها لضمان دخولهم الى رادس بمناسبة اياب النهائي الافريقي الذي سيجمع الترجي بفريق مازمبي الكنغولي وبالتالي يجنبوا أنفسهم معاناة البحث عن التذاكر في آخر لحظة من جهة ولكي لا يقعوا ضحية السوق السوداء من جهة أخرى. وقال لنا محدثنا أن عدد الاشتراكات المتبقية محدودة وأنها موجودة الآن على ذمتهم بشبابيك قاعة الزواوي..

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)