في صورة تتويجه برابطة الأبطال الترجي يواجه باتشوكا المكسيكي في مونديال الأندية

عام   admintunisia منذ 6 سنوات و 0 شهور 145

 
الصباح ـ وكالات ـتمت أمس بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بمدينة زوريخ السويسرية عملية سحب قرعة كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبو ظبي من 8 إلى 18ديسمبر المقبل.. وذلك بحضور جوزاف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) ومحمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الإمارات ومحمد المحمود الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي.
 
 
 
8 أندية في المسابقة
 
تشارك 8 فرق هي الوحدة بطل الإمارات وإنتر ميلانو الايطالي بطل أوروبا وانترناسيونال البرازيلي بطل أميركا الجنوبية (ليبرتادروريس) وهيكاري يونايتد بطل اوقيوناسيا وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، فيما ينتظر تحديد بطل آسيا (ذوب اهان الإيراني او سيونغنام الكوري الجنوبي) وبطل أفريقيا (الترجي الرياضي أو مازامبي الكونغولي).
 
نتائج القرعة
 
وأسفرت نتائج القرعة عن المقابلات التالية:
10 ديسمبر على الساعة 20.00 بتوقيت أبو ظبي
الدور الثاني
بطل أفريقيا (الترجي الرياضي أو مازمبي الكنغولي) ـ باتشوكا المكسيكي
11 ديسمبر على الساعة 20.00
بطل آسيا (ذوب أهان الايراني أو سيونغنام الكوري الجنوبي) ـ الفائز بين الوحدة الاماراتي وهيكاري يونايتد.
وفي نصف النهائي، يلتقي انترناسيونال البرازيلي مع الفائز من بطل أفريقيا وباتشوكا، وأنتر ميلانو مع الفائز من لقاء الوحدة وهيكاري مع بطل آسيا.
وقالت شذى الرميثي المتحدثة الرسمية باسم اللجنة المنظمة أن «طرفي المباراة الافتتاحية معروفان حسب نظام البطولة وهما بين الوحدة وهيكاري يونايتد، وان القرعة شملت على ثلاث فرق فقط هم أبطال أفريقيا وآسيا وباتشوكا المكسيكي، أما فرق إنتر ميلانو وانترناسيونال البرازيلي سيبدآن مشوارهما اعتباراً من الدور نصف النهائي حسب ما كان متبعاً في النسخة السابقة».
وأقيمت النسخة الماضية في أبو ظبي أيضاً، وتوّج برشلونة الاسباني بطلاً لها، على أن تعود البطولة في العام المقبل إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)